محافظ الإسكندرية يتفقد كفاءة العمل بمستشفى الحميات واحتياجات الأطباء

محافظ الإسكندرية يتفقد كفاءة العمل بمستشفى الحميات
محافظ الإسكندرية يتفقد كفاءة العمل بمستشفى الحميات

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفقة الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، مستشفى حميات الإسكندرية، للوقوف على كفاءة العمل بها، ومتابعة احتياجات الأطباء، والتأكد من عدم وجود نقص في المستلزمات الطبية، وانتظام حضور الأطقم الطبية والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمصابين وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 

وقدم "الشريف"، خلال الجولة، باسم شعب الإسكندرية، رسالة شكر إلى الأطباء، مشيدا بالتضحية القوية التي يقومون بها، وأكد حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم لهم ولذويهم، موضحا أن مكتبه مفتوح لتلبية أية احتياجات لهم ولذويهم.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة، واستفسر من مديرة المستشفى عن كافة الاحتياجات من المستلزمات الطبية غير المتوفرة أو الناقصة. 

وحرص محافظ الإسكندرية، على المرور بكافة أنحاء المستشفى، وتتبع كافة المراحل التي يمر بها المريض، بدءا من الدخول مرورا بالتحليلات والأشعة وحتى أخذ المسحة انتهاءً بمناطق العزل.

وأكد "الشريف"، أهمية المتابعة الشديدة على مدار اليوم لشكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا".

وأوضح محافظ الإسكندرية قائلا: "نحن مسئولين مسئولية كاملة عن المرضى بالمستشفيات، ولن يُسمح بأي تقصير في ذلك"، لافتا إلى مرور لجان متابعة على المستشفيات للتأكد من انتظام العمل لكافة الطواقم الطبية وتوافر العلاج للمواطنين، فضلاً عن أنه سيتم تخصيص خط ساخن بشأن "كورونا "لتسهيل التواصل مع المواطنين ومقدمي الخدمة الطبية لتخفيف الضغط عن الخط 105.