محافظ مطروح يتفقد المستشفى العام للاطمئنان على توافر المستلزمات الطبية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مستشفى مطروح العام للاطمئنان على توافر كافة الإجراءات الوقائية  للأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى حفاظا على سلامتهم مع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وكذلك توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية  الكافية.

واستمع المحافظ من مدير المستشفى عن  الإجراءات الطبية المتبعة في التعامل مع أي حالات  مشتبه إصابتها بفيروس كورونا أو الحالات الايجابية وكيفية التعامل معها، مشيداً بجهود الأطباء والتمريض في مهمتهم الإنسانية، وموجها باستمرار الاهتمام والعناية بكافة الحالات والشكاوى الواردة ،مع تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم   خاصة بطرقات المستشفى ودورات المياه  حفاظا على صحة الأطقم الطبية والمرضى والعاملين.

وأوضح أن محافظة مطروح أعلنت عن الخط الساخن 114  وتليفون 0464933158 -0464933692بغرفة عمليات ديوان عام المحافظة لاستقبال اى استفسارات أو شكاوى خاصة فيروس كورونا والتعامل معها من خلال مندوب من مديرية الصحة على مدار 24 ساعة للرد عليها  وتسجيلها بدفتر سجلات للرد عليه شخصيا.

 وأوضح شعيب، أن هناك 7 مستشفيات جاهزة في أي وقت لاستقبال  حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورنا بمطروح وهى مستشفيات الحمام والعلمين والضبعة ومطروح العام والحميات والصدر بمرسى مطروح ومستشفى سيوة ، مع توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية لمدة أسبوعين.  
 
كما وجه محافظ مطروح لوكيل وزارة الصحة بالمتابعة والإبلاغ عن أي حالات مرضية أخرى تحتاج إلى تدخل عاجل من المحافظة  لتوفير العناية الطبية اللازمة  لها خاصة التي لا يتوفر التخصص الطبي لها بمستشفيات المحافظة.