[x]

إيمان وأنطونيللا.. تعيدان إحياء التراث البدوى بالأزياء

التراث البدوي
التراث البدوي

 

لم تستسلما لظروف المجتمع الاقتصادية ولم تنتظرا التعيين فى إحدى الوظائف، ولكنهما قررتا أن تكونا صاحبتى مشاريع تشتهر وسط الجميع وليس على المستوى المحلى فقط بل على المستوى العالمي.. إنهما إيمان يحيى وأنطونيلا چورچ مؤسستا ماركة أزياء للبنطلونات.

 تخرجتا من كلية الفنون الجميلة، جامعة الإسكندرية، وبدأتا معًا فى تصميم علامة تجارية جديدة للأزياء مستوحاة من الطراز البدوى، مع التركيز بشكل أساسى على تصميم البنطلونات، جاءت الفكرة إليهما أثناء شهر رمضان أنهما تريدان أن ترتديا ملابس واسعة جيدة الخامة وأسعارها بسيطة فقررتا تنفيذ مشروع خاص بهما تتميزان به عن غيرهما..

وأوضحتا أنه أثناء بداية مشروعهما واجهتا تحديات مالية كثيرة لأنهما صغيريا السن وليس لديهما مصادر مالية، وأصبحتا على وشك نفاد رأس مالهما، مع صعوبة إيجاد أى مصادر للتمويل، ولكنهم استمرتا وأصررتا على مواجهة كل هذه التحديات والمضى فى مشروعهما بدون أى مساعدة.. دفعتا الكثير من المال والوقت فى تجربة الخامات والتقنيات المختلفة لاختيار الأفضل لمنتجاتهما مستخدمتين خامات مصرية فقط لدعم الصناعة وترويجها خارج البلاد، وأن تكون منتجاتهما متاحة فى جميع الفئات ولا يصعب على أحد شرائها.

ابتكرتا تصاميم مريحة وأنيقة. وأشاد أصدقاؤهما بتصميماتهما مما شجعهما على مواصلة العمل الجاد لبناء علامتهما التجارية، ومع نمو علامتهما التجارية، عقدتا صفقات لتصميم الزى الرسمى لإحدى علامات التجميل العالمية الشهيرة.. إيمان وأنطونيللا تطمحان أن تنال علامتهما التجارية الاستحسان فى السوق المحلى، كما تحلمان أن تصل تصاميمهما إلى الأسواق العالمية.



ترشيحاتنا