[x]

فيديو |نائب محافظ أسوان تكشف تفاصيل إصابتها بالكورونا

الدكتورة غادة يحيى أبو زيد نائب محافظ أسوان
الدكتورة غادة يحيى أبو زيد نائب محافظ أسوان

قالت الدكتورة غادة يحيى أبو زيد، نائب محافظ أسوان، إن اعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ظهرت عليها قبل أسبوعين من الآن، وبعدما تناولت تناول بعض العقاقير المخصصة لنزلات البرد فتحسنت صحتها.

 وأضافت يحيي، قمت بعزل نفسى فى المنزل واتبعت الإجراءات الاحترازية ولم أخرج من البيت إلا بعد 10 أيام عندما تحسنت صحتى ولم أذهب إلا لشقيق ..ولكن تفاجئت أن شقيقى يعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة".

وأشارت يحيي، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها قامت بعمل مسحة لها ولشقيقها خوفاً من أن تكون هى من نقلت العدوى له، مشيرة إلى أن نتائج المسحة أكدت إصابتى بالفيروس وخلو شقيقى منه"، مشددة على أنها حصرت كافة المخالطين لها منذ أن ظهر عليها أعراض البرد، وقامت بعمل مسحات لهم، ولم يثبت أصابة أى منهم بكورونا.

وأشارت نائب محافظ أسوان، إلى ضرورة اتباع كافة الإجراءات الطبية، والاحترازية المعلن عنها من قبل وزارة الصحة، من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه طاقم مكتب المحافظ فى العزل المنزلى لمدة 14 يوماً، مشددة على أنه لم يظهر على أى منهم أية أعراض.


 

 

ترشيحاتنا