هل سيتم تقديم جزء ثاني من «بـ100 وش».. كاملة أبو ذكري تُجيب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

علقت المخرجة كاملة أبو ذكري على نجاح مسلسلها "بـ100 وش" الذي عرض في رمضان المنقضي، قائلة "من ساعة ماخلص رمضان والتصوير وأنا بنام كتير مش بصحى مش قادرة من التعب والإرهاق".

وكشفت "كاملة" في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر  برنامج "القاهرة الآن" المُذاع على فضائية "العربية الحدث" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي أنه منذ الحلقة الثالثة من عرض المسلسل وتوالت ردود الأفعال، قائلة: "مكنتش بفتح الفيسبوك وقتها لكن اسر ياسين ونيللي كريم كلموني وقالولي ردود الأفعال حلوة إفرحي قلتهم مش هعرف أفرح غير بعد ماخلص 30 حلقة".

وأضافت أن مسلسل "بـ100 وش" بمثابة نقلة كبيرة في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن تفكير الانتقال لشكل جديد من الدراما يراودها منذ فترة طويلة لأنها صنفت في قالب معين، كاشفة عن كواليس تلقيها لفكرة المسلسل، قائلة: "هاتفني جمال العدل وقال لي عندي فكرة مسلسل جديدة كوميدية ووافقت فورا ً قبل أي شيء لأنها كانت فرصة جيدة خاصة من نجوم وكتاب أحبهم عمرو الدالي وأحمد وائل فوجدتها فرصة حلوة للتغير وخضت التحدي".

وتابعت قائلة: "سهل تعيطي الناس وتبكيهم لكن تضحكيهم صعب لأن المصريين أصحاب نكتة أصلاً وصعب نضحكهم ألا بمحتوى يحترمهم"، وكشفت عن كواليس اختيارها لطاقم العمل، قائلة  : "فيلم (ليل خارجي) دفعها للاستعانة بالفنان شريف دسوقي الذي حصل خلاله الفنان على جائزة أفضل ممثل وتمنيت وقتها أي فرصة تسمحلي اشتغل معه لأنه موهبة كبيرة جدا بخلاف كونه كوميديان.. فشعرت وقتها أنه بثقل خالد صالح الذي يستطيع ان يضحك الناس ويبكيهم".

 وحول أداء نيللي كريم المبهر وخشيتها من دورها الجديد، قالت "كاملة": "عشان أنا عرفاها كويس أوي واشتغلت معاها فمتأكدة أنها تقدر تقوم بأي دور وبيني وبينها كيميا تخلينا نقبل أي تحدي  صحيح بعض الناس خافت أن نيلي ماتقومش بدورها الكوميدي لانهم خدوا عليها في قالب معين لكنها كانت اسم على مسمى  (سكر) هي سكر فعلاً، ومن الوهلة الأولى حسيت أن الدور بتاعها لأنها عندها خبرة ومخزون كبير.

وحول نهاية المسلسل الذي انتظرها الجميع قالت: "مشهد النهاية أخد جدل كبير فيه ناس كانت بتقول لازم يتقبض عليهم.. بس أنا كنت شايفة العكس لأن ده مسلسل كوميدي مش سياسي مش بالضرورة يتقبض عليهم لأنهم عصابة كيوت وغيرنا كتير في مشهد النهاية عشان ترضينا وترضي الناس، وحول مشروع وجود جزء ثاني من المسلسل قالت: "معرفش لحد دلوقتي فيه نية لذلك لكن مافيش لسه حاجة واضحة".