[x]

لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بسبب زفاف شقيقته: «لازم تبقى قدوة»

زفاف شقيقة محمد رمضان
زفاف شقيقة محمد رمضان

 

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على إقامة الفنان محمد رمضان لحفل زواج شقيقته في إحدى الفيلات على الطريق الصحراوي، قائلة: "أنا بحب محمد رمضان فنيا هو ممثل جيد وشايفة الناس بتحبه وناس كتير شايفاه (نمبر 1) لكن مشهد زفاف شقيقته اليوم لا يجعله ذلك".

 

وظهر محمد رمضان في الحفل وهو يتسارع فيه على احتضان الناس وتقبيلهم في مشهد مرعب وبدون تباعد اجتماعي ولا كمامات وقائية بسبب فيروس كورونا.

 

وتابعت الحديدي عبر برنامج "القاهرة الآن" المُذاع على فضائية "العربية الحدث": "ألف مبروك للعروسة مش عاوزة أنكد عليكي يوم فرحك بس مشهد الفرح سيء وانت بتقول أنك (نمبر 1) وتردد دائماً الثقة في الله نجاح.. لكن الثقة في الله تكون مع الضوابط ومراعاة الناس واحترامهم". 

 

وتساءلت لميس الحديدي: "لمن تعطي القدوة يا محمد رمضان ؟، أنت كدة قررت تقول للناس أمشوا من غير كمامات وبتخالف تعليمات الدولة وإجراءاتها الاحترازية وأنت عارف أن الدولة ساندتك كتير وأنت تعلم أنك الأعلى أجراً وبعدين تخالف تعليماتهم وتعمل عكسها.. لازم تراعي الناس وتراعي الإجراءات الاحترازية قبل ما تهتم بصور معجيبنك والتقبيل والأحضان.. عيب عليك".

 

وأقيم مساء اليوم، حفل زفاف شقيقة النجم محمد رمضان، في جو عائلي، وذلك بإحدى الفيلات، وحضر الحفل محمد رمضان وزوجته نسرين وشقيقه محمود وزوجته، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية، في جو ملئ بالبهجة.

 

يذكر أن شقيقة محمد رمضان، عقد قرانها يوم 18 مايو الماضي، ونشرت صور لها مع زوجها، وعلقت عليها: «حبيبس وجوزي ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب»، وانهالت عليها التعليقات بالتهاني من المتابعين.



ترشيحاتنا