[x]
-->

على 3 رحلات .. المصريين الأحرار يعيد 510 عالقا بجدة

 المصريين الأحرار بدول الخليج العربى
المصريين الأحرار بدول الخليج العربى

 

قال أحمد على حسن، مسؤول المصريين الأحرار بدول الخليج العربى، إن الحزب بقيادة الدكتور عصام خليل، تواصل مع الجهات المختصة وبالتنسيق مع شركة آير كايرو استطاع توفير حجز على 3 رحلات لإعادة 510 عالقًا بجدة إلى مرسى علم، وأيضا رحلة أول يونيو من الرياض إلى مرسى علم، وعقب إنهاء الحجر الصحى بمدينة مرسى علم سيتم نقلهم للقاهرة بالطيران.

 

وأضاف مسؤول الحزب بالخليج، أن الحزب برئاسة الدكتور عصام خليل، لا يدخر جهدًا لخدمة أبناء الجالية المصرية فى دول الخليج والخارج عمومًا.

 

وأوضح أن تلك الرحلات الاستثنائية تنسق لخدمة من لديهم رغبة أو حاجة مُلحة للعودة إلى القاهرة قبل فتح مسار الرحلات الطبيعية.

 

وأكد أن خدمات الحزب مجانية للجميع والأسعار والتكاليف ولو كانت عالية نسبيًا هى أقصى تخفيض تم التوصل إليه مع الشركات المشرفة.

 

ووجه حزب المصريين الأحرار، الشكر والتقدير لجهود السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، وجهود اللواء مازن فهمى، مستشار الوزيرة لشؤون التواصل، وهبة شكرى مسؤولة التواصل مع الجاليات بالخارج.

 

وأشار إلى أن الحزب بالتعاون مع شركة خطوط جدة للسياحة والسفر، جارىِ إعداد رحلات من مطار تبوك - القاهرة لنقل العالقين من أبناء الجالية المصرية أيام 2و3و4 يونيو المقبل تّقل نحو 500 عالقًا وتشمل إجراءات الرحلة نُزل المصريين فى فنادق بالقاهرة للحجر الصحى.

 


 


ترشيحاتنا