محلات الذهب تعاود العمل غدا.. وارتداء الكمامة شرط دخول العملاء

محلات الذهب والمجوهرات
محلات الذهب والمجوهرات

تعاود محلات الذهب والمجوهرات، العمل غدا الاثنين 1 يونيو، بعد انقطاعها عن العمل لمدة أسبوع، بسبب إجازة عيد الفطر المبارك، و توافق تجار محلات الذهب على مستوى الجمهورية على عدم استقبال العملاء بدون ارتداء الكمامات.

 

وأكد إيهاب واصف عضو مجلس إدارة الشعبة العامة لتجارة المصوغات والمجوهرات، أن شعبة تجارة المصوغات والمجوهرات، أعلنت أنه تم التوافق بين تجار محلات الذهب على مستوى الجمهورية على عدم استقبال العملاء بدون ارتداء الكمامات.

 

وقال إيهاب واصف عضو إن الشعبة العامة لتجارة الذهب والمجوهرات والمصوغات، توجهت بالشكر لجميع محلات المجوهرات على التزامهم بتطبيق المواعيد وأنهم كانوا و لازالوا صورة مشرفة للالتزام.


وأوضح إيهاب واصف، أنه من المقرر استئناف العمل في المحلات اعتبارا من غد الاثنين 1 يونيو، موضحا أن المواعيد الجديدة لعمل محلات الذهب والمجوهرات من الساعة 10 صباحا إلي الساعة 5 مساء، وإن الأجازة الأسبوعية يوم الأحد في أغلب الأسواق.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، أصدر قرار ينص على غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة، خلال الفترة من 24 مايو وحتى 30 مايو، خلال أسبوع إجازة عيد الفطر 2020، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.