[x]
-->

بعد ظهورها على الجزيرة القطرية

من رواد السوشيال ميديا إلى د.منى مينا.. لقد نفذ رصيدكم

د.منى مينا
د.منى مينا

 

شن رواد السوشيال ميديا، هجوما حادًا على الدكتورة منى مينا، وكيل مجلس نقابة الأطباء الأسبق، بعد ظهورها المتكرر على فضائية «الجزيرة القطرية» التي دأبت على مهاجمة مصر، واعتبر رواد السوشيال تعمد مينا الظهور على قناة معادية لمصر بالأمر المستفز خصوصًا وأن هذه القناة أهدافها غير نبيلة ومواقفها مشبوهة.

وانتقد رواد السوشيال ميديا محاولة «مينا» الدائمة، تشويه صورة الأطقم الطبية من جيش مصر الأبيض، الذين يخوضون معركة مواجهة فيروس كورونا، والعمل على إظهارهم بصورة غير لائقة، رغم كل التقدير الذي تبديه الدولة تجاه التضحيات التي يقدمها الأطباء والثناء عليهم دائما من قبل القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وطالب رواد السوشيال ميديا، من المجتمع المصري أن يلفظ منى مينا ومن على شاكلتها، الذين يستغلون الأزمات المختلفة لتوجيه الانتقادات المختلفة إلى الحكومة المصرية رغم كل ما تبذله وجيشها الأبيض من تضحيات لمكافحة هذا الوباء.

وتساءل رواد السوشيال ميديا، هل يستحق الأطباء ذلك رغم ما يقدموه من تضحيات وجهود لمكافحة الوباء؟، وطالب رواد السوشيال ميديا من منى مينا عدم التحدث باسم مصر بأي وسيلة من وسائل الإعلام المعروفة بعمالتها ومواقفها المخزية ضد مصر، كما طالبوا بأن تتوجه مينا بنفسها إلى مستشفيات العزل لمساعدتهم والتأكد من الجهود الكبيرة المبذولة من جانب الأطباء تجاه مصابي فيروس كورونا. 


 


ترشيحاتنا