وزير الري: لن يسمح بدخول الديوان العام إلا لمرتدي الكمامات

لدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى
لدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى

شدد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والرى، على ضرورة التزام قيادات الوزارة والعاملين بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


وأكد عبد العاطي ضرورة تنفيذ القرار الوزارى ، بعدم السماح بتواجد العاملين سواء بديوان عام الوزارة أو المبانى التابعة لها، دون ارتداء الكمامات الواقية، وأيضا الزائرين وعدم التعامل مع أي مواطن لا يرتدي الكمامة.

 

كما وجه وزير الموارد المائية والرى، بالتوسع فى تقديم الخدمات للمواطنين من خلال وسائل التواصل الإلكترونى المختلفة للحد من انتقالهم والتعامل المباشر معهم من أجل منع انتشار الفيروس، مشيرًا إلى ضرورة تطبيق الإجراءات المحددة مسبقاً والمتعلقة بتخفيض أعداد القوة البشرية سواء بالوحدات الإدارية أو بالمواقع واتباع سبل الأمن والسلامة.

وشدد على الالتزام بتطبيق أقصى معايير الحفاظ على الصحة العامة، من تطهير المقار التابعة للوزارة بالمطهرات بشكل متكرر، وتوفير مستحضرات التعقيم والتطهير فى المداخل والمخارج ودورات المياه ورفع أجهزة البصمة وتوفير دفاتر الحضور والإنصراف الورقية للتوقيع.

وطالب بتنفيذ التكليفات بدقة ودون تهاون، واتخاذ ما يلزم من تدابير لعدم تأثر العمل فى القطاعات الهامة وتقديم الخدمات للجمهور من توفير مياه الرى للمحاصيل الصيفية ومياه الشرب.