قها وكفرشكر في المركز الأول بالشهادة الإعدادية بالقليوبية

 الشهادة الإعدادية بالقليوبية
الشهادة الإعدادية بالقليوبية

احتلت مدينتا قها وكفر شكر، بمحافظة القليوبية، المركز الأول في الشهادة الإعدادية بالقليوبية بنسبة نجاح 100٪، فيما جاء حي شرق شبرا الخيمة ثالثا بنسبة نجاح 99.9٪.

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اعتمد صباح اليوم، نتيجة الفصل الدراسى الاول لامتحان الشهادة الاعدادية بنسبة 99.8%.

كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 98.64% ونتيجة الصم وضعاف السمع 100% والنور للمكفوفين 100% بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي كلمته هنأ  المحافظ الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم مشيراً إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لاولياء الامور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، وتجدر الاشارة الى ان ادارة كفر شكر وقها التعليمية حصلت على المركز الاول بنسبة نجاح 100%.

ومن جانبه اكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية العامة 94 الف و729 طالب وطالبة،أدى الامتحان منهم 93 الف و 195 طالب وطالبه،
وفى سياق أخر اكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوى اللجنة على 14 طالبا فقط وفق تعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب المؤدين للاختبارات.