[x]

«التشكيليين» تحذر الفنانين من التعامل مع غير الممثلين للنقابة وتلاحق المخالفين

الدكتورة صفية القباني
الدكتورة صفية القباني

 

حذرت نقابة الفنانين التشكيليين برئاسة الدكتورة صفية القباني، الفنانين من أعضاء النقابة الذين حجزوا أراضي في مرسى مطروح أو بئرالعبد أو شقق في مشروع إسكان أكتوبر، بعدم إرسال أرقام هواتفهم للفنانة لاميس عبدالحميد خطاب، عن طريق صفحة تحمل اسم الفنانين التشكيليين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


قالت النقابة، في بيان الخميس: "ورد إلى النقابة العديد من التساؤلات والشكاوى عن قيام الفنانة لاميس عبدالحميد خطاب باستخدام صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اسمها (الفنانين التشكيليين) تطلب من الفنانين أعضاء النقابة الذين حجزوا أراضي في مرسى مطروح أو بئرالعبد أو شققا في مشروع إسكان أكتوبر عن طريق نقابة الفنانين التشكيليين إرسال أرقام تليفوناتهم لها بشكل شخصي.


وتابعت: لذا تحذركم النقابة من التعامل معها، حيث إنها عضو مجلس سابق وليس لها أي صلة أو صفة بمجلس إدارة النقابة حاليًا، والصفحة التي تستخدمها لا تمثل النقابة.


وواصلت النقابة تحذيرها: لا يوجد للنقابة العامة للفنانين التشكيليين صفحة رسمية سوى "الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين التشكيليين (بيت التشكيليين)"، كما نؤكد عدم التعامل مع أي شخص لا يمثل النقابة، وكذلك الإدلاء بأي بيانات شخصية إلا للنقابة، فقط، ولو تطلب ذلك سنطلبه بشكل رسمي منكم.. وتُخلي النقابة مسئوليتها في هذا الشأن.


كما حذرت دكتوره صفية القباني من الانسياق وراء بعض الصفحات التي تحمل اسم النقابة على مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر أخبارا كاذبة مدعية نسبتها إلى مسؤولي النقابة..


وتهيب القباني جميع منسوبي النقابة عدم تداول أي أخبار أو معلومات من أية صفحات أخرى، مشيرة إلى أن النقابة تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة هذه الصفحات غير الرسمية.


 


ترشيحاتنا