محافظ البحر الأحمر: لم نسجل إصابات بكورونا بعد عودة الفنادق للعمل‎

اللواء عمرو حنفى
اللواء عمرو حنفى

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن جميع فنادق مدينة الغردقة، التزمت بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف اللواء عمرو حنفي، خلال برنامج «على مسئوليتي»، الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسي، على قناة «صدى البلد»، أن محافظة البحر الأحمر، عادت للحياة بشكل تدريجي، عبر بوابة مدينة الغردقة.

وأشاد محافظ البحر الأحمر، بالتزام المواطنين، والفنادق، بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مضيفًا أن أكثر من 60 فندقًا قد حصلوا على الموافقات لاستقبال الزائرين، ولكن لم يعمل منهم سوى 23 فندقا فقط. 

وأكد اللواء عمرو حنفي، أنه لم يتم تسجيل أية إصابات بفيروس كورونا، رغم عمل عدد من الفنادق، واستقبالهم للزائرين، خلال الساعات الأخيرة.

وأوضح عمرو حنفي، أن محافظة البحر الأحمر، شهدت إصابة 15 من الطواقم الطبية، منذ بداية أزمة كورونا، تماثل منهم 11 طبيبًا للشفاء وعادوا لممارسة عملهم مرة أخرى بشكل طبيعي، دون تذمر أو شكوى، مضيفًا أن الأطباء لديهم مشاكل إدارية وهذا يعد شيئا طبيعيا، والمحافظة تعمل على حلها.

وأتم عمرو حنفي تصريحاته قائلا: "لا يوجد في المحافظة أية مشاكل على مستوى المستلزمات الطبية، بل نمتلك زيادات، ونحن مستعدون للمساعدة".