[x]

النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل موظف على المعاش في طوخ 4 أيام

أرشيفية
أرشيفية

 

أمرت النيابة العامة، بحبس "طلعت. إ" المتهم بقتل "إبراهيم.أ.س"، 75 سنة، بالمعاش، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

انتقل فريق من النيابة برئاسة محمود طارق رئيس نيابة مركز شرطة طوخ، وتحت إشراف المستشار علي حسن المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها الكلية إلى موقع الحادث، وأمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف على أسباب الوفاة.

وأجرى المتهم تمثيلا للجريمة بحضور محمد طارق، ومحمود علاء، ولؤي حسانين، وكلاء النائب العام، وتم التصريح بدفن الجثة.

وخلال الساعات الماضية، نجحت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، في القبض على مرتكب جريمة قتل موظف بالمعاش، في قرية الصفا التابعة لمدينة طوخ، وتمكنت من القبض على المتهم في أقل من 24 ساعة من وقوع الحادث.

كان اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من المقدم عمرو سويلم نائب مأمور مركز شرطة طوخ، بمقتل "إبراهيم.أ.س"، 75 سنة، بالمعاش، مقيم بقرية الصفا التابعة للوحدة المحلية ببلتان، كان يعمل موظفا بشركة النصر لصناعة السيارات.

وتبلغ اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية بالحادث، وعلى الفور انتقل الرائد محمود إسماعيل رئيس المباحث إلى مكان ارتكاب الجريمة، وتبين أنه جرى طعن المجني عليه بآلة حادة، ما أدى إلى وفاته على الفور، وتم العثور عليه بعد مقتله بـ12 ساعة.

وكان الرائد محمود إسماعيل، بمعاونة النقيب محمد السعيد، والملازم أول سالم عبد المرضي، والملازم محمود أبوزيد، قد نجحوا في ضبط المتهم وتبين أنه يعمل بـ"الأجرة"، حيث اعترف المتهم أنه ارتكب جريمته وقام بقتل المجني عليه في الاستراحة الخاصة به بهدف السرقة، حيث قام بالاستيلاء على الهاتف المحمول للمجني عليه ومبلغ مالي قدره 150 جنيها فقط، وفر هاربا قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية في طوخ من إلقاء القبض عليه.



ترشيحاتنا