[x]

محافظ القاهر يتابع تطبيق قرار الحظر والحد من أي تجمعات

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم، تطبيق قرار حظر التجوال في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بشوارع وميادين المحافظة، والإغلاق التام لكافة الحدائق والمتنزهات، والساحات العامة، وذلك وسط إجراءات وتكثيفات أمنية مشددة للحد من أي تجمعات في المناطق العامة.


وواصلت أحياء العاصمة جهودها لليوم الثالث على التوالي، لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره، والتعاون مع رجال الشرطة للعبور من تلك المرحلة التي تتطلب التكاتف والتعاون من أجل صحة وسلامة المواطنين.


1- حي المعادي: قامت اجهزة الحي بالتعاون مع قسم شرطة المعادى وشرطة المرافق بالمرور اليومى لمتابعة تنفيذ قرار رئيس الوزراء وشملت شوارع:
*ش ٩
*ميدان الجراند مول و ش ٢٥٠ .
*ش ٢٣٣
2-حي الساحل: تم المرور على عدة شوارع بنطاق الحي للتأكد من الالتزام بإجراءات الالتزام بالمنازل.


3-حي المرج: قام القائم بأعمال رئيس الحي بالمرور بنطاق الحي لمتابعة تنفيذ غلق المحال التجارية وخلو المتنزهات من المواطنين.


4- حي النزهة : تمكنت الأجهزة التنفيذية بحى النزهة من ضبط محل بلاي استيشن بالعقار رقم ٥٤ عمارات صقر قريش وكافية بالعقار ٣عمارات صقر قريش وبداخلهما بعض المواطنين المخالفين لقرارات الحظر وتم غلقهما وتشميعهما واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير المحاضر ارقام ٨٩٦ و٨٩٧ لسنة ٢٠٢٠ جنح امن دولة طورائ بقسم شرطة النزهة للعرض على النيابة المختصة لإتخاذ اللازم .


5- حي دار السلام : تم ضبط سايبر بشارع الفيوم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


6- حي حلوان: تم ضبط سايبر بشارع السلام عرب غنيم مدار بالمخالفة لقرارات الحظر و تم غلقه وتشميعه وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العام.


 

 

ترشيحاتنا