لليوم الثالث على التوالي

التزام تام بغلق المقاهي والمحال التجارية والشواطئ والمنتزهات العامة بالغردقة

مدينة الغردقة
مدينة الغردقة

شهدت مدينة الغردقة لليوم الثالث على التوالي التزام تام من المواطنين حيث كانت الشوارع خالية تماما من المارة وأعلنت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة عدم رصد اى تجمعات من خلال غرفة عمليات المدينة والمحافظة والتأكيد على غلق المحال التجارية والحرفية واستمرار غلق المطاعم والمقاهي والمنتزهات والممشى.

وقامت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة في ثالث أيام عيد الفطر  بالمتابعة على شواطئ ومتنزهات المدينة والمحلات التجارية والحرفية وموقف السرفيس والبيجو  حيث وجدت تلك الأماكن خالية تماما من المواطنين، والتزام تام بغلق جميع المحلات وعدم وجود سيارات داخل المواقف ( داخلي. خارجي).

وقام مدير المتابعة الميدانية بالمدينة بالتنسيق مع مسؤولين المتابعه الميدانية من كل حي بتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات خلال اجازة عبد الفطر المبارك ومنع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للمتنزهات والحدائق العامة والشواطئ .

وشدد عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة  على بضرورة التنسيق بين كل حي شمال وجنوب بتطبيق القرارات الخاصة بفيروس كورونا بكل حسم مؤكدا بأن حظر التجوال يبدأ من الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة صباحاً من المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك فى  إطار تنفيذ قرارات السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بالتعليمات خلال أيام عيد الفطر المبارك للحد من انتشار فيروس كوفيد ١٩ المستجد ( كرونا)
وفى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق الشواطئ والمتنزهات والحدائق والمحال التجارية والحرفية بمدن المحافظة، وبتعليمات اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة بالمتابعة المستمرة لأماكن التنزه وشواطئ المدينة.