صور| قبل إطلاقه.. تعرف على مواصفات هاتف +Galaxy Note 20

تعرف على مواصفات هاتف +Galaxy Note 20
تعرف على مواصفات هاتف +Galaxy Note 20

كشفت تسريبات بعض مواصفات تصميم الهاتف +Galaxy Note 20،  حيث سيضم شاشة بإطار نحيف جدًا في جميع الجوانب الأربعة تمتاز بثقب صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وسيضم كذلك واجهة خلفية منحنية الطرفين تتواجد فيها وحدة مستطيلة في الركن الأيسر العلوي تأوي أربع كاميرات وفلاش LED.


ووفقا لموقع pigtou، سيضم زر التشغيل في الجانب الأيمن جنبًا إلى جنب مع أزرار التحكم بالصوت، فضلا عن منفذ القلم الإلكتروني S Pen في الأسفل على غرار هواتف Galaxy Note Series السابقة، ويكون أول من يستخدم تقنية قراءة بصمات الأصابع Qualcomm 3D Sonic Max الجديدة من كوالكوم.

تسمح هذه التقنية الجديدة بإنشاء مساحة إستشعار أكبر بنحو ×17 من قبل، وتغطي 20mm×30mm علمًا أن المستشعرات الحالية تغطي مساحة 4mm×9mm فقط.

 وتجدر الإشارة إلى أنه يُمكن للمستشعر Qualcomm 3D Sonic Max الجديد مسح بصمتين في آن واحد، مما يزيد من مستوى الأمان الذي يقدمه النظام.

ويأتي الهاتف +Galaxy Note 20 بشاشة أكبر بقليل مقارنة مع +Galaxy Note 10 الحالي يبلغ حجمها 6.87 إنش مع الإحتفاظ بالدقة البالغة +QuadHD وبكثافة البكسلات البالغة 497 بكسل في كل إنش.