[x]

مفاجأة.. حارس مرمى جديد على أبواب الأهلي

 محمود الخطيب
محمود الخطيب

تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعد مهمة قوية يسعى مجلس إدارة النادي الأحمر بقيادة محمود الخطيب إلى إتمامها في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر، والمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

وأبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حاجة الفريق إلى التدعيم بصفقات قوية في الموسم المقبل، لسد النقص الذي سيسببه رحيل عددًا من نجوم الفريق الأحمر.

ويرحل عن النادي الأحمر كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بعد نهاية تعاقدهم مع القلعة الحمراء، حيث بات الأول قريبا من الانتقال إلى نادي بيراميدز، فيما أعلن الثاني رسميا انتقاله إلى صفوف بيراميدز لثلاثة مواسم مقبلة، أما الأخير فلم يحدد مصيره حتى الآن وإن كانت المؤشرات تشير إلى نيته في الاستمرار في الملاعب لكن عن طريق أحد الأندية الخليجية.

المركز الذي يحتاج للتدعيم في الصيف المقبل في الفريق الأحمر هو حراسة المرمى بعد رحيل شريف إكرامي عن النادي الأحمر بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري، بعد نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء.

ووضع مسئولو النادي الأهلي أكثر من حارس مرمى ضمن قائمة اهتماماتهم للتعاقد معهم في الصيف المقبل، وتعزيز صفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل في ظل الحاجة إلى خدماتهم.

ومن بين الحراس التي يرغب النادي الأحمر في التعاقد معه المهدي سليمان حارس مرمى فريق نادي بيراميدز لتعويض رحيل شريف إكرامي عن صفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل.

المهدي سليمان أكد في إحدى اللقاءات التلفزيونية بأن هناك مفاوضات مع مسئولو النادي الأهلي في الأيام الماضية للتعاقد معه وضمه إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، لكنه أردأ هذا الأمر إلى إدارة نادي بيراميدز الذي يرتبط بعقد معه ولا يمكن الانتقال إلى من خلال موافقة ناديه.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في صفقة انتقال الحارس الدولي السابق إلى صفوف النادي الأهلي، الذي يسعى للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف المقبل. 
 


 

 

ترشيحاتنا