[x]

زوجة أحمد زاهر: نجاح «فتحي» في «البرنس» أثر على حياتنا الشخصية

هدى زاهر
هدى زاهر

 

قالت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، إن شخصية «فتحي»، الدور الذي يلعبه زوجها في مسلسل «البرنس»، حقق نجاحًا غريبًا لكل الناس، منوهة أن النجاح كان له ضريبة في أذيتهم النفسية واقتحام حياتهم الشخصية بشكل مبالغ فيه.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «واحد من الناس» مع عمرو الليثي المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، أن الهدف من المسلسل هو تقديم فن لإمتاع الناس وإيصال رسالة، لافتة إلى أن الأغلبية من الجمهور كانت تشجع زوجها. 

ولفتت إلى أن أحمد زاهر وصل إلى ذروة شخصية «فتحي» بعد خمسة أيام من تصوير المسلسل، موضحة أن «زاهر» يعيش داخل الشخصية؛ بسبب حبه في تقديمها ووصولها إلى الجمهور بشكل حقيقي، وتابعت الفنان محمد رمضان ممثل ذكي ويثق في نفسه ومخلص في عمله وذكرت أنها شعرت بحدوث شيء جديد هذا العام، أثناء تواجدها في موقع التصوير، متابعة: «ما رأيته في التصوير مع الموسيقى التصويرية، وأداء الممثلين، والمونتاج، عكس ذلك وأدى إلى حدوث شيء مختلف». 

يُذكر أن مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من: محمد رمضان، ريم سامي، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، محمد مهران، إنعام الجريتلي، أحمد داش، بدرية طلبة، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الحريتلي.
 


 


ترشيحاتنا