لاتسيو وميلان يتصارعان على ضم ماريو جوتزه

ماريو جوتزه
ماريو جوتزه

كشف موقع "فوتبول إيطاليا"، أن ناديا لاتسيو وإيه سي ميلان الإيطاليان يتصارعان للتعاقد مع ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند الألماني بداية من الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع الموقع أن مايكل زورك، مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند، أكد أن ماريو جوتزه لاعب خط وسط الفريق لن يستمر مع الفريق الألماني الموسم المقبل وسيرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وأوضح الموقع أن العديد من الأندية الإيطالية مهتمة به، قبل كل شىء لاتسيو وميلان، فى حين أن روما يمكن أن يراه أيضًا كبديل لإدين دزيكو، وأبدى لاتسيو اهتمامه بضم جوتزه، وقد يرغب اللاعب الألمانى فى اتباع خطى مواطنه ميروسلاف كلوزه فى ملعب أوليمبيكو، فى حين أن ميلان قد يمضى قدمًا للتعاقد معه حال رحيل زلاتان إبراهيموفيتش.

كما أن نادى نيس هو الخيار الفرنسى الرئيسى على طاولة جوتزه، فى حين أن بعض الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والتركي والصيني تفكر في تقديم اقتراحًا للاعب الألماني.

وكان جوتزه، الذي سجل هدف الفوز للمنتخب الألماني في شباك الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014، قد عاد إلى دورتموند عام 2016 بعد فترة باهتة قضاها مع بايرن ميونخ، لكنه لم يعد عنصرا أساسيا بالفريق.