صور| مرضى كورونا يحتفلون بالعيد في العزل

مرضى كورونا يحتفلون بالعيد في العزل
مرضى كورونا يحتفلون بالعيد في العزل

 

شهد مستشفى العجوزة، اليوم السبت 23 مايو، احتفالية بمناسبة ليلة عيد الفطر المبارك، بعرض شو ترفيهي مجاني، في إطار تقديم الدعم المعنوي للفريق الطبي والمصابين بفيروس كورونا داخل مستشفيات العزل ومعايشة أجواء العيد.

 

نظمت الاحتفالية مبادرة "معاك في العزل"، حيث قامت بتهنئة الطاقم الطبي والمرضى بإهدائهم كحك العيد تقديرا لما يبذلونه من جهود منذ بدء أزمة انتشار وباء كورونا.

 

وقالت مي المهدي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمراكز الطبية المتخصصة ورئيس المبادرة أنه تم الاتفاق مع مجموعة "صناع البهجة" لتقديم الشو الترفيهي، منوهة إلى أنه سيتم إعادة هذا العرض أول يوم العيد في مستشفى الشيخ زايد آل نهيان، وثاني يوم العيد في 15 مايو .

 

وقال مدير المستشفى العجوزة د.رامي عادل، أن أمانة المراكز الطبية المتخصصة تدعم المستشفى بقوة منذ بداية الأزمة، موجها الشكر لجميع أفراد الطاقم الطبي والتمريض والفنيين والعمال، واصفا إياهم بالأبطال المرابطين.

 وأشار د.رامي عادل، إلى أن إصابات العاملين شيء متوقع، قائلا: «نعي تماما أنه دورنا ولن نتخلى عنه» مضيفا أنه يتم تقديم الرعاية الكاملة والخدمات الطبية على أكمل وجه لكل مصابي فيروس كورونا سواء من داخل أو خارج المنظومة .

 


ترشيحاتنا