مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع السلال الغذائية بالأردن

الملك سلمان للإغاثة
الملك سلمان للإغاثة

 

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية الرمضانية على الأسر الأردنية و السورية والفلسطينية المتعففة والأكثر احتياجًا في الأردن، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية. 

وجرى توزيع 3.524 سلة غذائية رمضانية، استفاد منها 17.620 فرداً في محافظات: عمّان، جرش، البلقاء، عجلون، مادبا، منها 90 سلة في عمّان، و1.606 سلال في جرش و205 سلال في البلقاء، و216 سلة في عجلون، و1.407 سلال في مأدبا، استفاد من إجمالي السلال 17.620 فردًا.

وتلبي السلال الغذائية الرمضانية المتطلبات الحياتية والضرورية للأسر الأردنية والسورية والفلسطينية لتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كواهلهم وهو ما يعكس ويترجم الرؤى الخيِّرة للمملكة العربية السعودية بتقديم المساعدات الإغاثية للمحتاجين في شتى بقاع الأرض.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم 100 طن من التمور للجمهورية الإسلامية الموريتانية في إطار دعم المركز الجهود المبذولة من جانب الحكومة الموريتانية لتعزيز الأمن الغذائي لصالح مواطنيها.

 

وأوضح المفوض المساعد للأمن الغذائي السيد محمد ولد محمد العيد ولد خيار زوال أنه سيتم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة على المحتاجين، مضيفًا أن هذا الدعم وما سبقه من تعاون مثمر بين المفوضية والمركز يعكس عمق العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط بين الشعبين الشقيقين السعودي والموريتاني، كما يؤكد حرص قائدي البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على توطيد التعاون بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات.

 

وفي إطار متوازي،  قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم 15 طناً من التمور على المساجد والمراكز الدينية والجمعيات الخيرية في سنغافورة بالتنسيق مع المجلس الإسلامي السنغافوري. كما ستوزع كمية من التمور على العمالة الأجنبية المقيمة في سنغافورة التي تخضع حاليا للعزل الصحي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

 


ترشيحاتنا