الحلقة الأخيرة من «الاختيار».. ماذا قال الأبطال الحقيقيون لموقعة كمين الفرافرة؟

 مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

 

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، حيث انتهت الحلقة التاسعة والعشرين بإعدام الإرهابي هشام عشماوي - أحمد العوضي، وتم بث لقطات حقيقية لإعدام "عشماوي" شنقا.

وتحدث في الحلقة عدد من الضباط والجنود الذين كانوا متواجدين في كمين الفرافرة الذي تم الهجوم عليه من جماعة المرابطون التكفيرية الذي كان يرأسها هشام عشماوي.

وتحدث أبطال المعركة الحقيقية أبرزهم النقيب أحمد نصر عن مدي تفانيهم وثباتهم في وجه التكفيريين حتي لا يقوموا بأخذ جثثهم أو رفع شعارهم علي الكمين، وقصة إصابته لهشام عشماوي في قدمه.

 

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

«الاختيار»، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.


ترشيحاتنا