وزير الخارجية الفلسطينية يثمن إرسال مصر مساعدات طبية لفلسطين لمواجهة كورونا

وزير الخارجية الفلسطيني
وزير الخارجية الفلسطيني

 

بعث وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، رسالة شكر وتقدير إلى نظيره المصري سامح شكري، أكد خلالها تقدير فلسطين وشكرها لمصر على شحنة التبرعات الطبية التي قدمتها للشعب الفلسطيني لتعزيز قدراته الصحية في مواجهة وباء كورونا.


وأكد المالكي، في رسالة بعثها اليوم السبت 23 مايو، أن "هذه التبرعات بما تحمله تعكس أواصر الأخوة والعلاقات التاريخية الحية بين البلدين الشقيقين، وصدق الموقف والكرم المصري في دعم قضايا شعبنا وحقوقه والدفاع عنها في المحافل كافة".


كما ثمن الوزير الفلسطيني المتابعات والاتصالات والجهود المصرية المبذولة في مواجهة سياسية الضم والتوسع الإسرائيلية مع عديد الأطراف الإقليمية والدولية، مؤكدًا استمرار التنسيق والتعاون الفلسطيني المصري والعمل المشترك للوقوف في وجه عمليات الضم والتوسع الاستيطاني الإسرائيلية على المستويات الدولية كافة، السياسية، الدبلوماسية والقانونية.


وكانت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية تابعت التبرعات المصرية الطبية مع الجهات المختصة في فلسطين ومصر منذ الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس محمود عباس مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، حتى وصلت المساعدات مساء أمس لوزارة الصحة الفلسطينية.

 


ترشيحاتنا