«بوتشيتينو»: متفائل للغاية بشأن إنهاء الدوري الإنجليزي

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو
الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو

 

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام، أنه يرغب في الاستمرار بإنجلترا في الوقت الحالي.

وتابع بوتشيتينو في حوار لـ«سكاي سبورت»: أنا أحب إنجلترا، فكرتي هي الاستمرار في العيش بلندن، ولكن في نفس الوقت أنا منفتح على أماكن أخري للاستماع وانتظار ما سيحدث".

وأضاف:"هناك شيئان مهمان في النادي الذي سأتولى تدريبه، أحدهما هو المشجعون، فهذا هو الهيكل الذي يبقى على قيد الحياة، والآخر هو فكر النادي وطموحه وفلسفته".

وتحدث بوتشيتينو عن رحيله عن توتنهام في نوفمبر الماضي، قائلا:" بالطبع يكون الأمر مؤلمًا عندما تغادر ناديًا بعد خمس سنوات ونصف، لكن هذه هي كرة القدم، سريعة التطور، وتحتاج معها إلى المضي قدما".

وواصل:" لكني أشعر شعورا جيدا الآن، حيث تعافيت من الفترة غير الجيدة، ونحن مليئون بالطاقة الآن لمحاولة الدخول في مشروع جديد ومده بكل معرفتنا وإظهار الحماس في كرة القدم من جديد".

وعلق على مصير عودة الدوريات مرة أخرى قائلا:" علينا أن نبدأ بالتحرك، أنا متفائل للغاية بشأن إنهاء الدوري الإنجليزي والدوريات الأخرى مثل الدوري الأسباني والدوري الإيطالي، وهذا لن يفيد فقط الأندية ولكن أيضا اللاعبين والمجتمع، من أجل العودة للحالة الطبيعية مرة أخرى".

وعن رأيه في أفضل لاعبي البريميرليج هذا الموسم، اختار الأرجنتيني:" كيفين دي بروين أولا، وسيرجيو أجويرو، وكذلك وروبرتو فيرمينو".


ترشيحاتنا