امسك مخالفة| تكدس المواطنين في مكتب "تأمينات المنتزة"

 تكدس المواطنين في مكتب "تأمينات المنتزة"
تكدس المواطنين في مكتب "تأمينات المنتزة"

 

أرسل المواطن سمير عبد الرازق أحمد، صورا لخدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم، توضح الزحام والتكدس الكبير في مكتب تأمينات المنتزة التابع لمحافظة الإسكندرية.

وأضاف المواطن في رسالته أن المكان لا يوجد به أي تهوية، والموظفون يعيشون حالة من الرعب، بسبب هذا التكدس، مضيفا أن المواطنين من المتواجدين بالمكتب كان أغلبهم من كبار السن، وسط هذا الزحام مما يزيد من خطر انتشار فيروس كورونا بين الجمهور والموظفيم في المكان.

وطالب المواطن، الجهات المعنية بسرعة التعامل مع المخالفين بكل حزم للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين، أصدر د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بغلق المقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية، بالإضافة إلى غلق المحلات المراكز التجارية من 5مساء إلى 6 صباحا، ووقف وسائل المواصلات في التاسعة مساء، كما تم فرض حظر تجوال على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بداية من الساعة 9مساءا وحتى 6 صباحا خلال شهر رمضان.

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.


ترشيحاتنا