امسك مخالفة| «سوق الأحد» لا يخاف الكورونا

سوق الأحد
سوق الأحد

أرسل أحد سكان منطقة شيبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية، صورا لخدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم، للزحام الكبير في سوق الأحد الذي يقام كل أسبوع دون أدنى اهتمام او خوف من تزايد انتشار فيروس كورونا بين المواطنين، وفي تجاوز صارخ لتعليمات رئيس الوزراء.

 

وطالب المواطن، الجهات المعنية بسرعة التعامل مع المخالفين بكل حزم للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

 

وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين، أصدر د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بغلق المقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية، بالإضافة إلى غلق المحلات المراكز التجارية من 5مساء إلى 6 صباحا، ووقف وسائل المواصلات في التاسعة مساء، كما تم فرض حظر تجوال على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بداية من الساعة 9مساءا وحتى 6 صباحا خلال شهر رمضان .

 

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.

 

 

 

 

 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 

ترشيحاتنا