عاجل

صور| محبو ريم سامي ينقسمون مابين مؤيدين لارتباطها بـ«حسام» ورافضين لتركها «حمادة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعيدا عن مشاهد مشاجرة محمد رمضان "رضوان البرنس" وضربه المبرح لـ أحمد زاهر "فتحي" ومحمد علاء"ياسر" في مسلس "البرنس" والتي كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن محبي النجمة الصاعدة ريم سامي "نورا" كان لديهم اهتمامات أخرى بفنانتهم الرقيقة مرهفة الحس.

وانقسم محبو "نورا" ما بين مؤيدين لارتباطها ب أحمد حسنين "حسام" الذي ساعدها في العمل بعد تخرجها كمهندسة بشركة عمه والذي مكنها من أن تستقل بحياتها بعيدا عن جرائم اشقائها.

وما بين رافضين أن تترك قصة الحب والوفاء لخطيبها السابق محمد مهران "حمادة" الذي تورط في سرقة محل المشغولات الذهبية كي يسرع من الزواج بها والتي انتهت بحبسه.

وتصاعدت حدة الانقسام بين مؤيدين ارتباط "نورا" بـ "حسام" وما بين رافضين نسيان حبها لـ "حمادة" عندما طلبت ريم سامي من أخيها من محمد رمضان في الحلقة الـ ٢٣ من مسلسل "البرنس" أن يجلس مع "حسام" الذي يتمسك بالزواج منها رغم معرفته كل ظروف أسرتها، وتعاطف الجمهور مع ملامح "نورا" الشاردة خلال جلوسها مع "رضوان" و"حسام " لاتمام الارتباط بشكل رسمي.

ووصف عشاق ريم سامي شرودها بأن قلبها لازال مع "حمادة" رغم أن العقل يفرض عليها الزواج من "حسام" لذا تعاطف الجمهور معها بشدة لتأثرهم بالحالة التي ظهرت فيها نجمتهم الرومانسية الرقيقة"ريم سامي" .

"البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران ، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.