امسك مخالفة| أطفال وشباب يلعبون في شوارع التجمع وقت الحظر

الشباب والاطفال امام عمارات التطوير
الشباب والاطفال امام عمارات التطوير


أرسل احد سكان شارع 31 أمام في التجمع الخامس صور لخدمة واتس اب بوابة اخبار اليوم توضح وجود عدد من الشباب والأطفال امام عمارات التطوير، يلعبون كرة قدم ويتسابقون بالدراجات وقت حظر التجوال، دون ادنى التزام بقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا. 


وطالب المواطن، الجهات المعنية بسرعة التعامل مع المخالفين بكل حزم للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين، أصدر د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بغلق المقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية لمدة أسبوعين والمحلات المراكز التجارية من 5مساء إلى 6 صباحا، بالإضافة إلى وقف وسائل المواصلات في الخامسة، كما تم فرض حظر تجوال على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بداية من الساعة 7مساءا وحتى 6 صباحا.

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.
 

 

 

 

 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 

ترشيحاتنا