عابد عناني: أصبحت مطارد من الجمهور بسبب تجسيدي لشخصيه الإرهابي في «الاختيار»

الفنان عابد عناني
الفنان عابد عناني

قال الممثل الشاب عابد عناني، الذي جسد دور الإرهابي «عماد» في مسلسل «الاختيار» بأنة سعيد باختياره ضمن فريق عمل المسلسل والذي يتناول السيرة الذاتية للشهيد أحمد المنسي، مؤكدا: «أنا مصري جدا، وعاشق لتراب بلدي».

وأكد «عناني»، أن دوره، كان به عدة صعوبات ومنها أن الدور الذي قمت به تلخص في قيام عماد عبدالحميد ضابط صاعقة والذي تحول إلى إرهابي خطير، مستطردا بأنها كانت شاقة جدا ومرهقة ولكن ممتعة في نفس الوقت فنيا والنتيجة تعلق الجملة في ذهن المشاهدين.

وعن أكثر المشاهد التي أثرت في عناني كونه يجسد دور إرهابي، أوضح قائلا: "لحد دلوقتى الجزء الخاص بتنفيذ تفجير مبنى المخابرات بعربية عماد كانت من المشاهد المؤثرة، ولكن لسه فيه أحداث كتير سودة يقدمها عماد ".

أما عن تحضير الشخصية قراءه الورق جيدا وكنت عارف الشخصية الحقيقية وكنت بتابع كل التفجيرات اللي حصلت وكلنا عاصرناها، وعن مشاركته مع أمير كرارة قال حظي وحش مجمعنيش أي مشاهد مع «كرارة» وكانت أكثر المشاهدات مع أحمد العوضي و ضياء عبد الخالق.

وحول اختياره لتجسيد الدور أكد«عناني»في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن أحمد العوضي هو من رشحني للانضمام لفريق عمل المسلسل، وعن تحضيره للشخصية قال: «قريت الشخصية مكتوبة حلو وتناقشت مع المخرج بيتر ميمي العبقري في كل التفاصيل ده الجزء الخاص بالتحضير وبعدها بدأت في تجسيد الشخصية».

كومنتات السوشيال ميديا.. «أنا سهن» و«أنا اوس البلاء وطاقه كره»

أما عن ردود أفعال السوشيال ميديا قال «عناني» ردود أفعال المشاهدين كنيره لكن الناس كرهاني وواضح أن المسلسل كان رد فعلهم ليا إنهم فكروني عماد الإرهابي، ومن أكتر الكومنتات الناس على السوشيال إن في شخص قالي أمي كل يوم في الصلاة بتدعي عليك.

رسالة لزوجة «المنسي»
وعن زوج الشهيد المنسي أحب أقولها ربنا يرحم «المنسي» الراجل دا كان رجل عظيم وربنا يصبركم على فراقه وأتمنى يكون المسلسل دا يكون انتصار لكم ويكون جزء بسيط لرد الجميل له تذكرون به الشهيد البطل.

يذكر أن عابد عناني، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية 2008 وعمل كوجه جديد في مسلسل «ما تخافوش» بطولة نور الشريف، والذي شارك فيه أيضا أحمد العوضي، كما شارك أيضا في مسلسل «عرفة البحر».