بعد تألقه في الاختيار.. أحمد العوضي: «أنا الابن المدلل لنور الشريف»

 أحمد العوضي
 أحمد العوضي

كرهه الجمهور ولم يتعاطف معه ولو لحظة، ونسي الجمهور أنه فنان وكل هذا تمثيل في تمثيل، حتى أنه بدأ أن يذكره بنفسه " أنا العوضي حبيبكم" ولكن تألقه في أداء دور الإرهابى هشام عشماوي في مسلسل الاختيار فاق كل حدود التمثيل والإتقان.

صرح الفنان أحمد العوضي أن الفنان نور الشريف هو صاحب الفضل في نجوميه بعد الله سبحانه وتعالى، حيث أنه من اكتشف موهبة الفن بداخله منذ أول مقابلة بينهما.

وقال العوضي في حلقة سابقة له مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على فضائية "سي بي سي"، انه علم أن الفنان نور الشريف كان يقوم بتصوير أحد أعماله في منطقة المهندسين وهو كان من عشاقه، فذهب لكي يسلم عليه ويراه فقط ولم يكن فكرة التمثيل في تفكيره.


وأضاف العوضي أن نور الشريف عندما رآه أعطاه دور في أحد أعماله التليفزيونية وكان أكبر دور في المسلسل أمام الشريف، فلم يصدق العوضي ، قائلاً "أنا كنت الفتى المدلل لنور الشريف، وهو اللي له الفضل عليا بعد ربنا في اني ابقى فنان معروف". 

ومن جانب آخر قال العوضي أن حدثت مناقشة بينه وبين نور الشريف في نسب دور له ولكنه لم يفعل وعندما سأله العوضي عن السبب قال له " كل واحد وله وقته، اشتغل لحد ما يجي وقتك".


وقال العوضي من هنا تعلمت الحكمة وقررت أن أذاكر التمثيل جيدا، وبالفعل بقيت في المنزل من 2010 حتى 2014، عندا عرض علي دوري في مسلسل السبع وصايا، وبعده العهد، وهكذا.