تعرف على أبرز 10 أخبار «فاتتك وأنت نايم».. الخميس 7 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 7  مايو 2020، والتي كان أبرزها:

1 ــ حملات مرورية لمنع التكدسات.. ورصد المخالفين بالطرق السريعة والمحاور

ــ شنت اﻹدارة العامة للمرور، اليوم الخميس 7 مايو، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

2 ــ بأمر المحافظ.. حملات النظافة والتطهيرمستمرة بشوارع محافظة الأقصر

ــ قاد سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء أشرف موافي، مساء أمس حملة نظافة شاملة بشارع مدرسة الصنايع الميكانيكية بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة ومستوى النظافة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

3 ــ من داخل مستشفيات خط الدفاع الأول.. الأخبار ترصد رحلة القبض على «كورونا»

ــ ملامح قلق ترتسم على وجوههم خوفا من نتيجة قد تكون محتومة بالإصابة بالفيروس، فور أن تطأ أقدامهم مستشفيات الحميات أو الصدر، المُخصصة لفرز حالات الاشتباه بفيروس كورونا، يزيد من قلقهم أصوات تنبيهات و«سرينة» سيارات الإسعاف التى لا تنقطع دخولا وخروجًا لنقل المصابين بفيروس كورونا إلى مستشفيات العزل.

4 ــ اليوم.. الطيران تنظم 3 رحلات لعودة العالقين من الإمارات وعمان ونيجيريا‎

ــ قالت مصادر مطلعة بالطيران المدني، إنه من المقرر أن تنظم وزارة الطيران المدني بالتنسيق مع وزارة الخارجية والهجرة 3 رحلات استثنائية اليوم الخميس لعودة العالقين المصريين من الإمارات و عمان ونيجيريا تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولى.

5 ــ توزيع 2500 كرتونة سلع تموينية ببولاق الدكرور ضمن مبادرة "حياة كريمة"

ــ شهدت منطقة بولاق الدكرور، مساء اليوم، انطلاق قوافل الخير، بشارع ناهيا بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، حيث قامت عناصر من الشرطة، بتوزيع 2500 كرتونة سلع تموينية، على أهالي المناطق، تأتى هذه القوافل ضمن مبادرة (حياة كريمة) التى أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي. 

6 ــ شطة: عدم استئناف الدوري الممتاز خسارة كبيرة

ــ  ذكر الكابتن عبد المنعم مصطفى"شطة" أن عدم استئناف الدوري الممتاز خسارة كبيرة جدا، وأن قرار الإستئناف أو الإلغاء سيكون قرارا سياديا وأتمنى القيادة السياسية أن تنظر إلى الأمور بشكل جيد لأن كرة القدم صارت صناعة وهناك خسائر ستقع على الأندية وكذلك على الشركات الإعلامية والرعاة في حالة إلغاء الدوري وأن هناك تجمعات تحدث في الشارع وليس هناك حظر كامل.

7 ــ الحلقة 13 من «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي يطلب الزواج من ياسمين عبد العزيز

ــ شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة الثانية عشر،  بذهاب "تارا عماد" لـ"مراد" في مكتبه وتسئله عن علاقته بـ"غالية"، ولكن يصدها ويقول لها إن هذا الأمر لا يخصها في شىء.

8 ــ تعليق ناري من أحمد موسى على سخرية السوشيال ميديا من إعلان مدينتي

ــ عبر الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من التنمر الذي تعرض له إعلان مدينتي، الذي يعرض عبر شاشات التليفزيون، خلال شهر رمضان الكريم.

9 ــ زوجة البطل محمد علوي سمك تكشف تفاصيل يوم استشهاده فى سيناء

ــ روت زوجة الشهيد البطل محمد علوي سمك، تفاصيل يوم استشهاد زوجها، مشيرة إلى أنها كانت تجهز لنزوله إجازة كما أبلغها.

10 ــ تفاصيل مبادرة «الأخوة الإنسانية» بدعم شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان للصلاة والدعاء لزوال الوباء

ــ تحدث عبد المنعم فؤاد المشرف على الأروقة العلمية بالجامع الأزهر، عن تفاصيل مبادرة الأخوة الإنسانية بدعم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وبابا الفاتيكان فرانسيس، للصلاة من أجل الإنسانية.