إخلاء المنازل الملاصقة لحريق مخزن الزيوت بشارع البحر الأعظم

اخلاء المنازل الملاصقة لحريق مخزن الزيوت بشارع البحر الأعظم
اخلاء المنازل الملاصقة لحريق مخزن الزيوت بشارع البحر الأعظم

انتقلت "بوابة أخبار اليوم" لمكان حريق مخزن زيوت بشارع البحر الأعظم بالجيزة، حيث وصل اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة الى مكان حريق.

قال مصدر أمنى لبوابة أخبار اليوم بإنه تم التعامل على الفور والانتقال الى مكان الحريق والدفع  بـ13 سيارة إطفاء، فى محاولة مستمرة للسيطرة على الحريق، وأكد بأنه لا توجد اصابات بين الاشخاص ولا توجد وفيات ، كما تم فرض كردون أمنى بمحيط المخزن للمحافظة على الاماكن المجاورة وتم إخلاء المنازل الملاصقة للحريق حفاظاً على ارواحهم لحين الانتهاء من السيطرة على الحريق.

وقال مصطفى الأحمدي أحد شهود العيان بإن بداية الحريق الساعة 8 مساءً بعد الفطار بإنه سمع صوت انفجار في اتجاه المخزن وحاولنا السيطرة على الحريق منذ بدايتة ولكننا فشلنا من شدة الحريق وسرعة انتشار لهب النار داخل مخزن الزيوت، واتصلنا بالمطافى التى وصلت بسرعة ولازلت تحاول السيطرة على الحريق .

البداية عندما تلقت، غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل مخزن زيوت بشارع البحر الأعظم بدائرة قسم شرطة الجيزة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران وجاري محاولات السيطرة على الحريق.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.. 

 


 

ترشيحاتنا