«المنصور للسيارات» يقدم خدمة الصيانة المنزلية لعملاء أوبل وشيفروليه

شركة المنصور للسيارات
شركة المنصور للسيارات

أطلقت شركة المنصور للسيارات، خدمات جديدة لمساعدة عملائها في إجراء خدمات الصيانة بأمان دون الحاجة للذهاب إلى مراكز الخدمة لمساعدة العملاء على الالتزام بإجراءات الحماية الشخصية.

وتقدم الخدمة الأولى "الصيانة المنزلية" لعملاء أوبل وشيفروليه موديلات 2014 وما بعدها خلال شهر رمضان المبارك قبل وبعد الإفطارمقابل رسوم رمزية 100 جنيه فقط تضاف للفاتورة النهائية.

وتشمل أعمال الصيانة المقدمة من خلال خدمة الزيارة المنزلية: تغيير زيت المحرك، وتنظيف وتغيير الفلاتر، ومراجعة مستويات السوائل بالسيارة.

وتقدم الخدمة للعملاء من خلال الفروع التالية: فرع الهرم "ملاكي" – فرع مدينه نصر – فرع سموحه – فرع المنصوره "ملاكي", وذلك لجميع أيام الأسبوع بما فيها يوم الجمعة.

كما يوجد خدمات تغيير تيل الفرامل أو فلاتر الهواء ويضاف تكلفة وقت الخدمة وسعر قطع الغيار إلى الفاتورة النهائية للعميل.

وأشارت الشركة إلى أن العملاء الراغبين في الاستفادة من خدمة الزيارة المنزلية الاتصال على الرقم المختصر 16424 وطلب الخدمة وسوف يصلهم مهندس وفني و سيارة مجهزة بـ"كمبروسر هواء – ماكينة شفط الزيوت "، وما تستلزمه عمليات الصيانة السريعة من معدات أخرى خلال 48 ساعة من طلب الخدمة. 
 
وتابعت: "الخدمة الثانية على قائمة خدمة المنصور للسيارات لعملاء أوبل وشيفروليه هي اصطحاب السيارة لمركز الخدمة عن طريق (  ونش) يتم إرساله خصيصا لمنزل العميل مقابل رسوم رمزية 200 جنيه فقط وإعادتها للمنزل مرة أخرى بعد إجراء الصيانة الدروية".

ويمكن للعملاء الإستفادة من هذه الخدمة من خلال فروع: الهرم ملاكي – فرع فرع التجمع – فرع العامرية، حيث إن الخدمة مستمرة طوال شهر رمضان المبارك ماعدا يوم الجمعة.

وأوضحت أن العملاء الراغبين في الإستفادة من خدمة "اصطحاب السيارة بالونش" الاتصال على الرقم المختصر 16424 وبعد 48 ساعة سوف يصلهم مهندس استقبال لاستلام السيارة ثم إعادتها بعد 24 ساعة فقط عقب إجراء الصيانة اللازمة وسيتم تحصيل الفاتورة من العميل في المنزل مع وجود إمكانية الدفع بالفيزا.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة الونش لإجراء الصيانة والدورية والأعمال التي تستجد في أثناء الإصلاحات وذلك بالتنسيق مع مهندس إستلام السيارة.