يسرا تعلن رأيها في المخرج سامح عبد العزيز

يسرا
يسرا

قالت الفنانة يسرا، إن مسلسل "خيانة عهد" الذي يعرض في رمضان، يعتبر حالة اجتماعية عن النفوس التي تغيرت إلى الأسوأ وأسباب هذا التغيير، معربة عن سعادتها الشديدة بالمسلسل، والعمل لأول مرة مع المخرج سامح عبد العزيز، الذي وصفته بأنه مخرج أكثر من رائع.

وتابع: بيومي فؤاد، وعبير صبري، وحلا شيحة الذي جاء اختيار كل منهم في دوره المناسب تماما وكأن الدور كتب له، وكذلك النجوم الشباب "فى منتهى الجمال"، معربة عن سعادتها بالاتفاق الذي أبرم بين شركتي "العدل جروب" و"سينرجى" والذي كان السبب وراء لحاق المسلسل بالسباق الرمضاني، وكان هناك خوف قبل الاتفاق من عدم اللحاق بالموسم الأبرز في الدراما.

وأضافت في حوارها مع الإعلامي سمير عمر، ضمن حلقة الليلة من برنامج "أهل مصر" على قناة سكاى نيوز عربية،: "المسلسل فيه حالة كانت وحشاني من زمان وما صدقت لقيتها، وعشان كدة كلنا فرحانين وبنصور حتى صباح اليوم التالي".
وحول إجراءات التصوير فى ظل المخاوف من تفشى فيروس كورونا، قالت يسرا إن هناك وحدتين للتصوير، كل وحدة تعمل بنصف طاقتها فقط لتقليل الأعداد وعدم حدوث زحام، كما أن هناك طبيب مقيم فى موقع التصوير يوقع الكشف الطبى على كل الموجودين فى الموقع، ويقيس درجة الحرارة للجميع كل ساعتين، فضلا عن التعقيم المستمر لكل أرجاء موقع التصوير وكذلك المعدات.
وأشارت يسرا إلى أن قلة عدد المسلسلات هذا العام – 22 مسلسلا – فرصة جيدة ليتمكن الجمهوري من مشاهدتها جميعا بدلا من الزحام الذي حدث في السنوات الماضية ووصل إلى 80 مسلسلا، وكان يتسبب في ظلم مسلسلات رغم أنها كانت جيدة، مشيرة إلى أن "الأكشن" أصبح "تريند" مؤخرا بسبب الجيل الجديد، لكن رغم ذلك هناك قطاعات كبيرة من هذا الجيل تتوق إلى مشاهدة الأعمال الاجتماعية.

وكشفت يسرا عن أول أيام رمضان حل عليها بعد وفاة والدتها، مشيرة إلى أنه أصعب يوم وأصعب رمضان لأن والدتها هي التي كانت تجمع العائلة، ولم تستطع هي جمعها هذا العام بسبب حالتها النفسية، لكن ابنة خالتها نجحت في جمع عدد من أفراد العائلة في أول أيام الشهر الكريم، مطالبة المواطنين بأن "يشبعوا من بعض في قعدات البيت حتى إذا فقدوا أحدهم يكونوا شبعوا منه، وأن ينبسطوا بالبقاء في المنازل، ويستغلوا الوقت في الصلاة والدعاء والتطهر من الداخل حتى لا تضيع فرصة رمضان"، مؤكدة أنها تسعد بالعمل في رمضان