ضبط نشال مصرالجديدة ارتكب 18 واقعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى ضبط تشكيلات عصابية تخصص نشاطها الإجرامى فى إرتكاب جرائم السرقات المتنوعة.

تلقت شرطة مصر الجديدة  بلاغًا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال إستقلالها سيارة أجرة "تاكسى" لتوصيلها إلى منطقة سكنها، وفور وصولها إكتشفت سرقة حافظة النقود بداخلها مبلغ مالى 1000 جنيه، ومتعلقات شخصية من داخل حقيبة يدها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، قيادة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، له معلومات جنائية، وأنه وراء إرتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال إستقلاله السيارة، والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهته بالتحريات إعترف بإرتكاب الواقعة.

كما إعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين من السيدات كبار السن حال إستقلالهن السيارة بصحبته بإسلوب "النشل والمغافلة" وأقر بإرتكاب 18 حادث بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها من المجنى عليهن.

وضبط 11 حافظة نقود من متحصلات تلك الوقائع، كما تم ضبط، 4 هاتف محمول من متحصلات حوادث أخرى، وأقر بتصرفه بالبيع فى بعض المشغولات الذهبية من متحصلات نشاطه الإجرامى، وإنفاقه المبالغ المالية المُستولى عليها على متطلباته الشخصية ، وبإستدعاء المجنى عليهن تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.