بعد تصدرها التريند .. القصة الكاملة لخلافات خالد النبوي وريهام حجاج 

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدرت الفنانة ريهام حجاج تريند مؤشر البحث جوجل اليوم الإثنين بسبب أزمة البوستر الدعائي الخاص بمسلسل "لما كنا صغيرين" والذي يشاركها بطولته خالد النبوي ومحمود حميدة .

فقد اثار تصدر ريهام حجاج الأفيش ووجود صورة خالد النبوي ومحمود حميدة خلفها غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي ونشر النبوي بيان عبر عن غضبه من خلاله وقال :"بسم الله الرحمن الرحيم..لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس،و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور ولعائلتي، و لهذه المهنة العظيمه، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحة".

وأضاف :"فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعة او مكتوبة...وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و أنه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما".

وتابع :"عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا..وقد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة و كل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا".

وخرجت نسرين أمين والتي تشارك في بطولة العمل وكشفت عن حقائق جديدة وكتبت من خلال حسابها على "الفيسبوك" :"«فى وسط كل الجدل اللى بيحصل ده أحب أشهد شهادة حق.. إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل ده وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج والنجوم محمود حميدة وخالد النبوى على راسنا من فوق وهما بالفعل قبل أي حد على التتر بناء على رغبة ريهام من أول يوم واحترامها ليهم".