محافظ جنوب سيناء يتابع العمل في عدة مواقع لرفع كفاءة الفنادق

للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الأحد يرافقه اللواء محمود السوليه رئيس مدينة شرم الشيخ مبادرة بعض مالكي الفنادق ومستثمري شرم الشيخ برفع كفاءة فنادقهم وإضافة منتج سياحي جديد بإنشاء مطاعم ومشايات ومناطق خدمية سياحية جديدة تمثل إضافة سياحية وجذب سياحي لشرم الشيخ إستغلال لفترة الإجراءات الاحترازية والوقائية ولضمان عدم توقف عجلة الانتاج والعمل وللحفاظ على العمالة غير المنتظمة وتوفير موارد رزق لهم .

وأعلن رجال الأعمال ومالكي الفنادق أن استمرار العمل في رفع الكفاءة واضافة منتج سياحي جديد ثقة منهم في عودة السياحة سريعا بعد انتهاء أزمة كورونا وتواكبا مع ما تشهده شرم الشيخ من جهود للدولة متمثلة في الجهاز التنفيذي للمحافظة في اضافة مقاصد جذب سياحي جديدة وتطوير شامل تشهده المدينة .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإستمرارالعمل وعدم توقف عجلة الإنتاج بجميع المواقع وتشغيل العمالة غيرالمنتظمة مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية العمال والحفاظ على سلامتهم.

واطمأن المحافظ على الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة العمال وإجراء الكشف الحراري لهم على مدار اليوم وكافة أعمال التطهير والتعقيم خلال العمل.

وأشاد محافظ جنوب سيناء برجال الأعمال الذين يحرصون على العمالة ويوفروا فرص عمل لهم خلال تلك الفترة مؤكدا أن شرم الشيخ ستشهد طفرة سياحية جديدة بعد الإنتهاء من تلك الأعمال التي ستمثل منتج سياحي جديد وتزيد الجذب السياحي وتجتذب أنواع مختلفة من السياحة.

 


 

ترشيحاتنا