وكيل وزارة الصحة يستقبل الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس 

وكيل وزارة الصحة يستقبل الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس 
وكيل وزارة الصحة يستقبل الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس 

استقبل اليوم الأحد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالسويس الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس ويرافقه الشيخ ايهاب فتحي محمد إمام وخطيب ومدرس بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمنطقة تل القلزم  وأيمن مهران مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس بمقر مكتبه.

 

جاءت هذه الزيارة تزامنا مع الظروف التي يمر بها الوطن الحبيب وما تقوم به مؤسسات الدولة من مجهودات كبيرة وسعي دؤوب  ليعبر وطننا هذه الظروف بأمن وسلام .

 

قدم الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف مشاركة من الاوقاف مع الصحة ومن باب المساهمة والتعاون والتكاتف مع مديرية الصحة بالسويس "ألف قفاز،  و 90 كمامة  95 N، و 150 جاوند (قميص)"، مشيرا إلي أنه يجب على جميع المؤسسات بذل اقصي ما في وسعها لسلامة وأمن شعبنا الحبيب.

 

وقال وكيل وزارة الاوقاف مشيدا بدور وزارة الصحة في جميع أنحاء الوطن بصفةعامة ودور الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة في السويس بصفة خاصة وما يقدمه من جهد مبذول وسعي ممدود وعمل دؤوب لسلامة وامن شعب محافظة السويس.

 

وأخيرا قدم  الدكتور فيصل جوده وكيل وزارة الصحة الشكر والتقدير للشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف علي هذه المشاركة الطيبة مشيرا إلي دور وزارة الأوقاف المجتمعي في مواجهة فيروس كورونا سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وأرضا وشعبا وجندا من كل مكروه وسوء.