أخبار «فاتتك وأنت نايم»..  إصابات كورونا في أمريكا تتجاوز «نصف المليون»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم  السبت 11  أبريل 2020، والتي كان أبرزها:

1ــ علم الأرقام| مواليد اليوم.. لديهم قدرة على الانفتاح والتواصل

ــ قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن توقعات علم الأرقام حول مواليد 11 أبريل أنهم عاطفين وحساسين جدا ويتمتعون بالكرم ولديهم قدرة على الانفتاح والتواصل، لكنهم غير مستقرين مزاجيا ويميلون كثيرا للتشوش وعدم النظام.

2 ــ كاف يتجه لإعلان تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

ــ يتجه المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لإعلان تأجيل مباريات نصف نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في ظل حالة الجمود التي أصابت كرة القدم العالمية بعد تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

3 ــ إصابات فيروس كورونا في أمريكا تتجاوز «النصف مليون»

ــ تواصل مدّ فيروس كورونا التاجي في الأراضي الأمريكية، واستمرت هباته العاتية في الولايات المتحدة، وصولًا إلى بلوغ مرض "كوفيد-19" الذي يسبهه الفيروس حاجز النصف مليون إصابة وتخطي هذا الرقم.

4 ــ في حال إصابتهم بـ«كورونا»..من يقوم بأعمال الرئيس الفرنسي ورئيس حكومته؟

ــ ينتشر فيروس كورونا المستجد حول العالم، يحصد أرواح الآلاف ويصيب غيرهم، يستهدف المشاهير والسياسيين ويعرضهم للعزلة والحجر الصحي الإجباري.

5 ــ السعودية تخفض أسعار البنزين 

ــ أعلنت شركة أرامكو السعودية، عن أسعار البنزين المحدثة التي سيتم تطبيقها ابتداء من 11 أبريل لعام 2020، مشيرة إلى أن أسعار ببنزين 91: 1.31 ريال لكل لتر وبنزين 95: 1.47 ريال لكل لتر.

6 ــ محمد ناصر ينضم لـ«لعبة النسيان» دينا الشربيني في رمضان 2020

ــ انضم الفنان الشاب محمد ناصر إلي أسرة مسلسل لعبة النسيان، والمسلسل من بطولة النجمة دينا الشربيني لتخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

7 ــ مدير مركز أسوان للقلب يفجر مفاجأة بشأن كورونا

ــ أكد الدكتور محمد زكريا مدير مركز أسوان للقلب بمؤسسة مجدي يعقوب أن لا توجد أي حالات إصابة بفيروس كورونا داخل المعهد.

8 ــ مصرية سويدية متعافية من كورونا: الأطباء المصريون يؤدون عملهم بكفاءة وإخلاص

ــ قالت ميريت جبريل، سويدية تحمل الجنسية المصرية، تفاصيل تجربتها مع فيروس كورونا، بعد تعافيها من الفيروس، حيث أوضحت أنها لم تكن تشعر بأي أعراض، سوى سعال وارتفاع في درجة الحرارة بسيطين، لكن زادت مع مرور الوقت، مشيرة إلى أنها ذهب إلى مستشفى العباسية، وقضت يومين هناك، قبل  إجراء التحاليل، والتي أظهرت نتيجتها إيجابية.

9 ــ عمرو أديب: الدولة تتابع بشكل منتظم كافة القضايا العالقة داخل مصر وخارجها

ــ أكد الإعلامي عمرو أديب أن الدولة تتابع بشكل منتظم كافة القضايا العالقة داخل مصر وخارجها، مشيرا إلى أن مصر متابعة كل حاجة برة وجوة، قائلا: «مصر واخدة بالها من سد النهضة وفى نفس الوقت متابعة موضوع كورونا والسيطرة على الفيروس».

10 ــ عبد الهادي مصباح: المصاب بكورونا ينقل العدوى لـ 2.6 شخص

ــ قال الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة وزميل الأكاديمية الأمريكية للمناعة، إن عدد من المصابين بفيروس كورونا تعافوا من الوباء نظرا لقوة المناعة لديهم.

 


 

ترشيحاتنا