مدرب الزمالك السابق يوجه رسالة لمانويل جوزيه في عيد ميلاده

جوزيه
جوزيه

وجه أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة تهنئة للبرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي يحتفل اليوم، الخميس، بعيد ميلاده الرابع والسبعين.

 

وقال ميدو عبر «تويتر» :" مانويل جوزيه كل سنه وانت طيب..رجل تقربت منه فترة عملي في وادي دجله..مدرب كبير ورجل محترم على المستوى شخصي تعلمت منه الكثير في كل مرة قابلته فيها..#happybirthday".

 

الأهلي يحتفل بجوزيه

 

ونشرت الصفحات الرسمية للنادي الأهلي على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة جوزية وعلقت عليها "‫صائد البطولات في أدغال افريقيا..لقب بالساحر وهو أسطورة.. معشوق الجماهير ⁧‫مانويل جوزية‬⁩ .. كل عام وانت بخير "

 

وتواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع جوزيه الذي رد على مظاهرة الحب من جمهور الأهلي قائلاً :"شكرًا للأهلي وجماهيره على تهنئتي بعيد ميلادي عبر المنصات المختلفة.. شكرًا لهم".

 

وخلال مسيرة الداهية البرتغالية مع النادي الأهلي حصد 21 لقبا بواقع 6 دوري و2 كأس مصر و4 سوبر مصري و4 دوري أبطال إفريقيا و4 سوبر إفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.

 

يظن البعض أن تاريخ جوزيه بدأ مع النادي الأهلي، لكن للخواجة البرتغالي قصة طويلة من النجاح بدأها بنتائج رائعة مع سبورتنج لشبونة في بطولة أوروبا ثم التألق والتتويج بالبطولات مع بوافيشتا، قبل تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي مطلع الألفية الجديدة.

 

التفاصيل: حكايات| مانويل جوزيه قبل الأهلي.. «بعبع» البرتغال وقاهر «كبار أوروبا»