[x]

قضايا وأفكار

مصر على أهبة الاستعداد

محمد الهوارى
محمد الهوارى

 

المتابعة المستمرة من جانب الرئيس السيسى لحماية المواطنين من الاصابة بفيروس كورونا والاصرار على متابعة الاجهزة الحديثة التى قامت بتصنيعها  القوات المسلحة لعمليات التطهير الشاملة للقضاء على الفيروس وتعليماته بضرورة اجراء الفحوص للاطقم الطبية والتمريض والعاملين والمرضى بمعهد الاورام ولكل من تردد على المعهد فى أسبوعين سابقين يعكس المتابعة الدقيقة للرئيس لاوضاع الحماية من فيروس كورونا اضافة لتحمل صندوق تحيا مصر لتكاليف الحجر الصحى لجميع المصريين القادمين من الخارج.
أجهزة الدولة جميعا فى مواجهة فيروس كورونا ولعل الدور الكبير للقوات المسلحة فى عمليات التطهير وجيش مصر الأبيض الطابور الاول فى مواجهة الفيروس والمصابين به والمخالطين والذين يعملون بكل قوة وعزيمة  حماية للمواطنين من الاصابة بهذا الفيروس اللعين كل ذلك يدعونا جميعا لضرورة تنفيذ التوصيات  الطبية بالبقاء فى المنازل لحماية أرواحنا وأهلينا وابنائنا من هذا الفيروس فى ظل المعدلات البسيطة للاصابة حتى الآن.. واسراع أجهزة وزارة الصحة بمراجعة جميع المخالطين فى كل انحاء مصر والعزل الفورى لمن تثبت إصابته بالمرض.
وفى ظل هذه الجهود الجبارة نأسف جميعا لخروج بعض أعضاء الجماعة الإرهابية للتقليل من هذه الجهود رغم وجودهم فى بؤرة انتشار المرض فى البلدان التى يقيمون بها وانضم إليهم بعض من يطلق عليهم النشطاء من الثوريين الاحرار وجماعة ٦ ابريل والجماعات المناهضة للدولة والكارهين لها والمأجورين من الخارج.. كل هؤلاء مصيرهم زبالة التاريخ.