الزمالك: لم نتلقى قرارا من الفيفا بشأن عقوبة شيكابالا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي لم يتلقى قرارا رسميا من الفيفا حتى الآن بشأن العقوبة الموقعة بسبب شكوى سبورتنج لشبونة.

 

وقال هاني زادة في تصريحات لقناة "الزمالك": "منذ انتشار تقرير الصحيفة البرتغالية وحتى الآن لم يرسل لنا الفيفا أي شيء يخص بتوقيع عقوبة علينا".

 

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك:" لكن في حالة إفادتنا بالعقوبة من الفيفا، هناك عدة إجراءات سنتخذها من أجل تخفيض العقوبة".

 

وأضاف:" يجب أن يرسل الفيفا أولا لاتحاد الكرة ، ثم يرسلنا الاتحاد هذه الشكوى، وبعد استلامها سنقوم بالتحرك من خلال محامي النادي وكذلك محامي برتغالي، وسنطلب حيثيات القرار".

 

وأردف:" ثم سنرسل طعنا على الحكم، وبعدها ستقوم المحكمة الرياضية الدولية بتحديد جلسة لن تكون قبل 6 أشهر من الطعن، ومع انتظار الحكم النهائي قد يستغرق الأمر عاما كاملا".

 

واختتم:" في هذه الفترة الطويلة من الممكن أن نتفاوض مع سبورتنج لشبونة للتصالح، وسنحاول تخفيض المبلغ وديا معهم عن المبلغ الذي ستحكم به المحكمة الرياضية الدولية".

 

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية ذكرت يوم الجمعة الماضي عن تغريم الزمالك ماليًا بعقوبة قدرها 500 ألف يورو بسبب تأخر النادي الأبيض في دفع مستحقات قيمة صفقة شيكابالا من النادي البرتغالي.