[x]

بسم الله

جماعة الضلال «2»

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا

 

جماعة الضلال والتضليل لا تتوقف عن بث سمومها ضد مصر ، وتنشر شائعات غبية تستهدف زعزعة الثقة بقادتها وحكومتها ، وتردد بأن مصر تحتاج إلى المزيد من الأجهزة الطبية فى الوقت الذى تدعم بها دولا اخرى !. وتستهدف ايضا عزل مصر عن محيطها الدولى. وأقول لهم من جديد « هيهات.. هيهات «. الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد الهدف الرئيسى لإدارة الدولة لأزمة مكافحة فيروس كورونا المستجد ،»الأولوية سلامة وصحة المواطنين بالمقام الأول».
لقد تم عقد قمة افريقية مصغرة عبر وسائل الاتصال مع رئيس جمهورية جنوب أفريقيا «الرئيس الحالى للاتحاد الإفريقي» ورؤساء كينيا ومالى والكونغو الديمقراطية والسنغال ورواندا وزيمبابوى وإثيوبيا ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى ، ورئيس مركز الاتحاد الأفريقى لمكافحة الأمراض بمشاركة الرئيس الفرنسى ماكرون ومدير عام منظمة الصحة العالمية. وتهدف لدعم قدرات القارة فى مكافحة فيروس كورونا وتفعيل دور الشركاء الدوليين تجاه الدول الافريقية. ومتابعة نتائج القمة السابقة بين القادة الأفارقة للتباحث بشأن سبل التعامل مع تداعيات أزمة كورونا المستجد على الدول الأفريقية وتحديد أولويات القارة لمكافحة الفيروس بالتنسيق مع المجتمع الدولي، حيث أكد الرئيس السيسى على أهمية حشد التمويل وتقديم المساعدة المالية الدولية لمواجهة التداعيات الاقتصادية والاجتماعية والصحية المترتبة على أزمة فيروس كورونا.
ولماذا تثور جماعة الضلال، لأن الرئيس جدد فى القمة التأكيد على أن مواجهة تداعيات تفشى وباء كورونا ينبغى أن تتم بالتوازى مع الجهود القارية لمكافحة مخاطر الإرهاب الذى يهدد أمن واستقرار الدول الأفريقية خاصةً منطقة الساحل الإفريقى. مصر شوكة فى حلوق جماعات الارهاب والضلال ، ولن تثنيها شائعة من هنا او هناك ، ولن يثنيها الدعم والمساندة غير الشرعية من بعض الدول واجهزة المخابرات العالمية لهؤلاء الشرذمة ، التى بدأ العالم يفطن لألاعيبهم. مصر تسير على خطى البناء والتنمية ، وتضع المواطن على رأس الأولويات. حمى الله مصر وشعبها من جماعة الضلال والتضليل.
دعاء : اللهم إنّا نستودعك مدخلنا للجنة ، فاجعله بجودك وكرمك لا بعملنا ، يا أرحم الراحمين ، بدون حساب ولا سابقة عذاب.