استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. السكة الحديد تشغل 5 قطارات إضافية بخط منوف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت هيئة السكك الحديدة، تشغيل 5 قطارات إضافية على خط منوف، استجابة لما نشرته "بوابة أخبار اليوم"، اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "بالصور.. "قطار منوف" يهدد بانتشار كورونا.. و"السكة الحديد": قطارات إضافية لحل الأزمة". 

ومن المقرر تشغيل (قطارين) ما بين "القاهرة/ منوف/ كفر الزيات" والعكس، وكذلك تشغيل (قطار) ما بين القاهرة منوف طنطا، وتشغيل (قطارين) ما بين منوف طنطا والعكس لتخفيف الزحام بالقطارات خلال أوقات الذروة علي الوجه البحري.
 
ويأتي بناء علي توجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بتشغيل بعض القطارات الإضافية علي خطوط الوجهين القبلي والبحري للحد من ازدحام بعض القطارات في اوقات الذروة وذلك في إطار المسئولية الإجتماعية لوزارة النقل ممثلة في هيئة السكة الحديد وفي ضوء خطة الدولة الشاملة للوقاية من فيروس كورونا. 

جدير بالذكر أن هيئة السكة الحديد قامت بتشغيل (٤٩) قطار إضافي علي التشغيل المؤقت للقطارات لمواجهة الإزدحام في بعض القطارات بأوقات الذروة حيث تم تشغيل عدد (٢٨) قطار يوم ٣٠ مارس، وعدد (٢) قطار يوم ٣١ مارس، وعدد (٢) قطار يوم ٢ ابريل، وعدد (٦) قطارات يوم ٤ ابريل، وعدد (٤) قطارات يوم ٥ ابريل، وعدد (٢) قطار يوم ٦ ابريل، وعدد (٥) قطارات يوم ٧ ابريل ٢٠٢٠.
 

اقرأ الخبر كاملا من هنا