شاهد| موهبة فنية جديدة داخل منزل الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

شارك المخرج رامي إمام، جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بموهبة جديدة من داخل منزل الزعيم عادل إمام.

يشار إلى أن عائلة الزعيم تتمتع بموهبة فنية كبيرة فعادل إمام من أهم نجوم الفن في الوطن العربي، ولديه نجله محمد عادل إمام من أهم الفنانين حالياً في مصر، والمخرج رامي إمام.

ونشر رامي إمام، عدة مقاطع فيديو أوضح من خلالها أن هالة مُقبل، ابنة شقيقته سارة، تتمتع بموهبة الرسم، مستعرضًا بعض الرسومات والأدوات التي تستخدمها.

وقال خلال الفيديو: "اكتشفت إن مش آل إمام بس اللي عندهم النزعة الفنية في العيلة، اكتشفت إن هالة مقبل بنت سارة أختي، عندها نزعة فنية جامدة أوي، مش في الموسيقى، مش في التمثيل، مش في الإخراج، بس في الرسم، اكتشفت إنها بترسم حلو وبطريقة حلوة، وعرفت دا من 4 سنين، لما كانت بتدخل معارض وأكاديميات الرسم، وسافرت معارض في إيطاليا وفرنسا، وعملت إنترفيوهات في معظم القنوات المصرية، أنا عمري ما عملت إنترفيوهات بالكم اللي هي عملته".

على صعيد آخر، انتهى رامي إمام، مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل "فلانتينو"، المقرر عرضه في رمضان 2019.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رامي إمام يتحدث عن موهبة ابنة شقيقته

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on