صيدلي: مصر تفوقت على دول عظمى كأمريكا وإيطاليا في مواجهة كورونا‎

الدكتور مينا فهيم الصيدلي المصري الشاب
الدكتور مينا فهيم الصيدلي المصري الشاب

أشاد الدكتور مينا فهيم، الصيدلي المصري الشاب، بدور الدولة المصرية فى مواجهاتها لفيروس كورونا المستجد موجهاً للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة على الأداء القوي والمحترم في مواجهة فيروس كورونا الخطير.

وأكد "فهيم" خلال مداخلة هاتفية، في برنامج " كل يوم" المذاع على قناة  on اليوم الاثنين، أن مصر تفوقت على دول عظمى كأمريكا وإيطاليا في التعامل مع هذا الفيروس القاتل لدرجة وصلت إلى أن مصر أصبحت ترسل مساعدات لهذه الدول لمواجهة الفيروس وهو أمر لم يتوقعه حتى أكثر المتفائلين.

وتابع : ما رأيته من مصر في التعامل مع فيروس كورونا يجعلني أبصم بكل أصابعي للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حول مصر إلى دولة عظمى في سنوات قليلة وجعل  مصر تساعد دول أوروبا والدول العظمى بعد أن كنا في السابق ننتظر المساعدات.

وأضاف " مينا فهيم "، أن هناك من يقول بأن هناك أخطاء حدثت في التعامل مع الفيروس الخطير وانا اقول ان الخطأ طبيعي في التعامل مع فيروس مجهول ولكن ما نحاسب عليه دولتنا هي توفير المستشفيات والمستلزمات الطبية التي يستخدم في التعقيم كالكحول والكمامات التي تعاني أمريكا بعظمتها  وايطاليا من  تواجدها  موجهاً  الشكر لجيش مصر العظيم على توفير كل المستلزمات الطبية وكذلك الشرطة المصرية التي واجهت المحتكرين بكل قوة  وحسم .

واستطرد "مينا فهيم قائلا :" المصريين المتواجدين فى أوروبا وامريكا  وبريطانيا  وتركيا والتى طلبت العودة الى مصر ، حتى يحتمون بها من هذا الفيروس الخطير وهو اعتراف منهم بنجاح الدولة المصرية في التصدي لهذا الوباء العالمي.

وقدم "مينا فهيم " الشكر والامتنان للجيش الابيض أطباء مصر على تضحيتهم بحياتهم في سبيل خدمة مصر مؤكدا أن دورهم هذا سيذكره التاريخ  مثل نصر حرب  أكتوبر ١٩٧٣ متوقعاً مزايا  جديدة  ستقدمها الدولة المصرية لهم تقديرا لدورهم  العظيم والتي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقرارة علاوة  لهم والتي كانت طلبا من سنوات طويلة ولم يستجب لها إلا الرئيس السيسي.