خبيرة في علم المكان تتوقع موعد نهاية فيروس كورونا 

فيروس كورونا 
فيروس كورونا 

قالت خبيرة علم المكان د. مها العطار، إن غدا الإثنين يوافق 13 من الشهر القمري أو الشهر العربي وهو تاريخ أكتمال القمر من كل شهر ، وهو ينهى مرحلة ويبدأ مرحلة جديدة في حياة الكائنات الحية ومنهم بالطبع الإنسان، حيث تؤثر ذبذبات القمر على حياتنا بأسرار كبيرة .


وأوضحت د. مها العطار، أن طاقة القمر من الممكن أن تكون إيجابية أو سلبية حسب استخدامنا لها، لذلك كان التحذير من التعامل مع طاقة اكتمال القمر.

وأضافت أنه يمكن الحصول على المزيد من الطاقة الإيجابية بعمل الحجامة للتخلص من السموم في الدم الفاسد بالجسم، والتخلص من زوائد النمو في توقيت جيد مثل قص الشعر والأظافر وعمل الجراحات بعد أكتمال القمر، ناصحة بالبدء في المشاريع من أعمال وتجارة وزواج بعد اكتمال القمر في توقيتات جيدة .

ونوهت إلى أن الدعاء والعبادات والصوم في هذا التوقيت مناسب جدا في الاستجابة للأمنيات والدعاء وقت أكتمال القمر، والتطلع في هذا التوقيت الهام للسماء والنظر لها بأتي برسائل كثيرة للمؤمن في هذا التوقيت الصعب ومن هذه الرسائل انتهاء المرض والابتلاء بعد مرور ثلاث اكتمالات للقمر.

وأكدت أن هذا هو الاكتمال الثالث للقمر بعد انتشار فيروس كورونا وسينتهي هذا الشهر ونبدأ فى مرحلة جديدة من الأحداث التي لا تنتهى هذا العام، وأحداث غير متوقعة وقوية.