مطروح تبحث إقامة منطقة صناعية بمدخل العاصمة

المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام  لمحافظة مطروح
المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام  لمحافظة مطروح

عقد المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام لمحافظة مطروح اجتماعا مع الجهات المعنية بالمحافظة للوقوف على معوقات تشغيل المنطقة الصناعية بالكيلو 26 بمدينة مرسى مطروح  بمساحة 803 فداناً.

 

كما بحث موقف المشروعات الصناعية المقترحة وفق المخطط لها وبدء العمل بها  للعمل على توفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة وتحقيق الاستفادة الاقتصادية المرجوه من منتجات المحافظة ومواردها المختلفة.

 

 وناقش الاجتماع الوقوف على معوقات العمل بالمنطقة، ومنها ضرورة مد البنية التحتية والمرافق كخطوط وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وغيرها، حيث تم دعم المنطقة بمحول كهرباء، كما تم وضع مخطط مد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي يتوقف على المخطط الكامل والتصور النهائى لمواقع المصانع حسب نوعيتها وطاقتها والمباني المقترحة بالمنطقة بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية.

 

ووجه سكرتير عام المحافظة بالاعلان على جميع رجال الأعمال وأصحاب الصناعات المتوسطة والصغيرة الراغبين في إقامة مصانع بالمنطقة التوجه لإدارة جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة لتقدم طلباتهم  مرفق بها ملخص للمشروع ودراسة تفصيلية بالجدوى   لحصر كافة المشروعات المقترحة للبدء فى العمل بالمنطقة.