«اللحظات الأكثر قلقًا في حياتي».. بريطانية تنجب ابنتها في العزل المنزلي

صورة للطفلة
صورة للطفلة

"كنا نسمع طوال الوقت عن أشخاص تمكنوا من أنجاب أبنائهم في المنزل لكن لم نتوقع أن تكون زوجتي إحداهم في أحد الأيام".. هذا ما قالة روبن ادريانوس تعليقًا على إنجاب زوجته طفلتهما في المنزل خلال إجراءات العزل في مدينة ايستبورن ببريطانيا.

ونقلت صحيفة الإندبندنت تصريحات الأم، كاثرين فانتون، التي أكدت فيها أنها شعرت بالألم منذ الساعة السادسة صباحًا وحاولت هي زوجها الاتصال بالإسعاف، لكن ابنتهما -التي أطلقا عليها اسم هيدي- كان لها رأي آخر.


فتقول الأم: "بينما كان زوجي يتحدث مع المسعفين عبر الهاتف شعرت بأني أنجب ابنتي بالفعل، وبعد لحظات كانت بنتي بين يديّ، ربما تكون تلك اللحظات هي الأكثر صدمة وقلق في حياتي، فلم أكن أعرف ماذا يجب عليّ أن أفعل."

وحثت الحكومة البريطانية المواطنين بالبقاء في المنزل وعدم الخروج وسط أزمة جائحة فيروس كورونا التي أصابت حتى الآن ما يقرب من 38,168 شخص، وقتلت حوالي 3,605 آخرين.

وفي فيديو نشره رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عبر حسابه بموقع تويتر، الأربعاء 1 ابريل، قال إنه لا يوجد لديه شك في أنه حال التزام البريطانيين بالبرنامج والإجراءات التي تم الإعلان عنها مسبقًا لمواجهة فيروس كورونا، فإن هذه أرقام الإصابات ستنخفض كثيرًا وسيتم التغلب على المرض خلال الأشهر القادمة.